Header Ads Widget

فرقة "أويسيس" تضيف ثلاث حفلات إلى جولتها عام 2025


  أضافت فرقة "أويسيس" التي أعلنت عن إعادة تشكيلها الثلاثاء بعد 15 عاما من القطيعة بين الأخوين غالاغر، ثلاث حفلات جديدة إلى جولتها المرتقبة خلال الصيف المقبلة في المملكة المتحدة.


وكانت فرقة البريت بوب الشهيرة أعلنت عن إعادة تشكيلها وعن جولة حفلات عالمية لها سنة 2025.

وكتبت الفرقة في منشور عبر منصة "اكس" الخميس "بسبب الطلب غير المسبوق، سنضيف ثلاث حفلات جديدة في المملكة المتحدة إلى جولة أويسيس لايف 25".

وبالإضافة إلى الحفلات التي سبق أن أعلنا عنها، سيحيي الأخوان غالاغر حفلات في مانشستر بتاريخ 16 تموز/يوليو، وفي استاد ويمبلي في لندن بتاريخ 30 تموز/يوليو وفي إدنبرة بتاريخ 12 آب/أغسطس.

وتتضم ن الجولة التي تنطلق في كارديف في ويلز بتاريخ 4 تموز/يوليو، 17 حفلة في المملكة المتحدة وايرلندا.

سيتم طرح التذاكر للبيع في 31 آب/أغسطس عند الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي (الثامنة صباحا بتوقيت غرينتش) في المملكة المتحدة، وعند الساعة الثامنة صباحا (السابعة صباحا بتوقيت غرينتش) في ايرلندا. ولا تزال الأسعار غير معروفة لكن أ علن عن إمكانية شراء أربعة مقاعد فقط للشخص الواحد.

وتحتفل "الفرقة" الخميس بالذكرى الثلاثين لألبومها الأول "ديفنتلي مايبي" الذي أطلقته مع ليام غالاغر كمغني وشقيقه نويل كعازف غيتار وملحن. وكتبت الفرقة عبر "اكس": "إذا ط لب منكم اختيار ثلاثة أغاني فقط من الألبوم... فماذا ستختارون؟".

وبعد سنوات من المشاحنات، أدت مشاجرة أخرى خلال مهرجان روك آن سين في باريس في صيف عام 2009 بين ليام غالاغر وشقيقه نويل، ملح ن أغنيات "أويسيس" وعازف الغيتار فيها، إلى انفصال الفرقة التي تشكلت عام 1991 في مانشستر.

وأكدا الثلاثاء أن المصالحة بينهما تأتي بعد "إدراك تدريجي بأن هذا هو الوقت المناسب".

إرسال تعليق

0 تعليقات